×

القائد يستقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان

  • article
04 فبراير، 2020

أشاد الرئيس التنفيذي لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية السيد محمد القائد بجهود المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، وسعيها الدائم نحو نشر المفاهيم والقيم والمبادئ التي تحث على صون الحقوق واحترام الإنسانية.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس التنفيذي للآنسة ماريا خوري رئيسة المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان بحضور المستشار ياسر غانم شاهين الأمين العام للمؤسسة، حيث استهل السيد محمد القائد اللقاء بالترحيب بالقائمين على المؤسسة، والإشادة بجهودهم خاصة في المجال الحقوقي من خلال عقد البرامج والورش التدريبية ذات الصلة بحقوق الإنسان، والتعاون مع مختلف الهيئات الوطنية والمنظمات المحلية والدولية لنشر ثقافة حقوق الإنسان.

وقد استعرض الجانبان الدور المتميز الذي تقوم به المؤسسة، وأثر هذا الدور في رسم الصورة المشرفة لمملكة البحرين بمختلف المحافل الإقليمية والدولية، والتأكيد بأن المنجزات والمكتسبات التي حققتها المؤسسة الوطنية هي نتاج التوجيهات السديدة، والدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة حفظها الله ورعاه.

واختتم اللقاء بالإشادة بمتانة الشراكة والتعاون القائم بين هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، وبالتأكيد على استعداد الهيئة الدائم للمساهمة في دعم أهداف المؤسسة خاصة في مجال التحول الإلكتروني وتطوير آليات عملها.