×

بمشاركة الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية.. هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية تدعو الجمهور للمشاركة في اللقاء التفاعلي عبر الانستغرام حول "خدمات شهادة السيرة"

  • article
27 فبراير، 2023

استكمالاً لسلسلة اللقاءات التوعوية المباشرة التي تنظمها هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية مع الجمهور عبر الانستغرام (iGA Live) والهادفة للتعزيز والتوعية بالخدمات الإلكترونية المقدمة عبر البوابة الوطنية bahrain.bh و تطبيقات الهواتف الذكية المتوفرة في متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية bahrain.bh/apps، تعلن الهيئة عن عقد اللقاء التفاعلي المباشر عبر حسابها الرسمي على الانستغرام @igabahrain والذي سيتم خلاله استضافة النقيب/ عبدالرحمن الزياني، من إدارة المعلومات الجنائية بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية للحديث عن "خدمات شهادة حسن السيرة" وذلك في الساعة 12:30 مساءً، يوم الثلاثاء الموافق 28 فبراير من العام الجاري. وسيسلط اللقاء الضوء على هذه الخدمة ومتطلبات وخطوات إصدارها إلكترونيًا واستخداماتها وأنواعها.

وأشارت الهيئة إلى أن تسليط الضوء على هذه الخدمة يأتي بهدف التوعية بحزمة الخدمات الإلكترونية ذات الصلة بشهادة حسن السيرة والمقدمة للمواطنين والمقيمين، وفتح قناة مباشرة لتبادل الآراء والأفكار معهم مما يساهم في تطوير هذه الخدمات، مشيرةً إلى أنه سيتم خلال هذا اللقاء عرض تفاصيلها وتذكير المشاهدين بأبرز المستندات المطلوبة لإصدارها وأن المجال سيكون مفتوحًا أمامهم لطرح ملاحظاتهم واستفساراتهم.
وجددت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية دعوتها لجميع الجمهور الكريم من المواطنين والمقيمين للمشاركة في اللقاء التفاعلي من خلال طرح آرائهم واستفساراتهم، مؤكدةً أن هذا اللقاء يأتي داعمًا لاستكمال الجهود التي تبذلها إدارة الاتصال والتسويق لتعزيز وتنمية الثقافة الرقمية والوعي المجتمعي بالخدمات الحكومية الإلكترونية، وللتأكيد على حرص الهيئة بأن تكون قريبة وبصفة دائمة من المواطنين والمقيمين. 
 الجدير بالذكر، أن خدمات شهادة حسن السيرة متاحة للجمهور عبر البوابة الوطنية bahrain.bh وتتمثل في خدمة طلب إصدار شهادة حسن السيرة والاستعلام عن حالة الطلب، إلى جانب خدمة طلب إصدار الشهادة للأجانب خارج المملكة وخدمة التحقق من صلاحية الشهادة. كما يمكنهم الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الخدمة والخدمات والتطبيقات الإلكترونية الأخرى التي تقدمها بالاتصال المباشر على 80008001 وتقديم مقترحاتهم واستفساراتهم وملاحظاتهم عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) أو تطبيق تواصل ومتابعة أخر مستجدات الهيئة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي @igabahrain.

#فريق البحرين #لقاء تفاعلي #مباشر #لقاء مفتوح #خدمات شهادة السيرة #شهادة #الخدمات الإلكترنية #التحول الرقمي #التحول الإلكتروني #البوابة الوطنية #قنوات إلكترونية